الفؤاد للمحاماة والمساعدة القضائية

الفؤاد للمحاماة والمساعدة القضائية

منتدى قانونى.. كل ما يتعلق بالقانون .. وكل ما تحتاجه مهنة المحـــاماة ...والمحامين


    تأجيل محاكمة نائب القمار إلى22مايوالمقبل

    شاطر
    avatar
    حرس القانون
    مدير عام

    عدد المساهمات : 63
    تاريخ التسجيل : 12/03/2009

    default تأجيل محاكمة نائب القمار إلى22مايوالمقبل

    مُساهمة من طرف حرس القانون في السبت مايو 01, 2010 9:35 pm

    قررت محكمة جنح قصر النيل السبت تأجيل أولي جلسات محاكمة النائب ياسر صلاح عضو مجلس الشعب عن الحزب الوطنى ، وممثل دائرة الزاوية الحمراء، وصديقه خالد جمال الدين المتهمين بتزوير جواز سفر، واستعماله في الدخول إلي داخل صالات احد فندق بالقاهرة ولعب القمار المحظور قانونا إلي جلسة 22 مايو2010 بناء على طلب الدفاع للاطلاع علي ملف القضية.

    وكانت النيابة العامة قد أحالتهما للمحاكمة متهمة إياهما بارتكاب تزوير في جوازي سفر منسوب صدورهما للسلطات الرسمية المختصة بدولة غينيا،حيث تسمي النائب البرلماني باسم خلافا لاسمه الحقيقي ووضع صورته عليها، فيما وضع صديقه اسمه وصورته علي جواز السفر.

    وأضافت النيابة في أمر الإحالة أن النائب البرلماني وصديقه استعملا جوازي السفر المزورين بأن قدماه للموظف المختص بصالة مزاولة ألعاب القمار بفندق سوفيتيل الجزيرة ليتمكنا بموجبهما من التواجد بذلك المكان ومزاولة ألعاب القمار مع علمهما أن دخوله مقصور علي غير المصريين .

    وقدم أحمد الشريف ممثل النيابة العامة حافظة مستندات إلي هيئة المحكمة بأدلة الثبوت فى القضية مؤكدا إلى استعداد النيابة العامة باستدعاء أى شاهد يطلبه الدفاع فى القضية، ليقوم بعدها الدكتور محمد حمودة محامى الدفاع عن المتهم بطلب الاطلاع على ملف القضية بالكامل، وأن تسمح المحكمة له بتصوير وأن تعطيه أجلا كافيا لهذا الاطلاع، الأمر الذى استجابت له المحكمة وقامت بتأجيل نظر القضية إلى جلسة 22 مايو المقبل.

    وسبق للنائب ياسر صلاح أن صدر ضده مؤخرا حكم بالحبس لمدة عامين اثر إدانته بالتهرب الجمركي أثناء عودته إلي القاهرة قادما من أبو ظبي وبحوزته 550 تليفونا محمولا حاول تهريبها من سلطات الجمرك بميناء القاهرة الجوي .
    [justify]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 11:22 am